الرئيسية / غير مصنف / الكشف عن تويوتا بريوس 2019 بترقيات جديدة Toyota Prius Plug-In Hybrid

الكشف عن تويوتا بريوس 2019 بترقيات جديدة Toyota Prius Plug-In Hybrid

تمت مراجعة تويوتا بريوس  Toyota Prius Plug-In Hybrid لعام 2019، حيث حصلت على بعض الترسات الجديدة في حين تم الاحتفاظ ببقية الوظائف المتاحة في سابقتها.

والخبر الأكبر هو إضافة مقعد خلفي إضافي، مما يزيد السعة من 4 إلى 5 أشخاص على المقعد الخلفي. تدعي شركة تويوتا أن مقاعد البدلاء توفر نفس مستويات الراحة كما كان من قبل.

الجديد أيضًا في الطراز 2019 Prius PHEV هو اللون الخارجي المعدني Galaxy Black وعجلات السبائك 17 بوصة الاختيارية.

في الداخل ، يضيف الهجين المكون الإضافي لهجات سوداء تحل محل الزخارف البيضاء. كما يتم تقديم تشكيلة جديدة من الأقمشة ، مما يوفر “إحساسًا عالي الجودة بالجودة الداخلية” ، وفقًا لشركة تويوتا.

في مكان آخر ، يظل محرك Prius PHEV بدون تغيير. يحقق ما يصل إلى 1.3 لتر / 100 كم (217.3 ميلا في الغالون في المملكة المتحدة / 180.9 ميلا في الغالون في الولايات المتحدة) وينبعث 28 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون. يصل المدى الكهربائي إلى 45 كم (28 ميلاً) في ظروف واقعية وفي وضع البطارية الخالص وتبلغ سرعته القصوى 135 كم / ساعة (84 ميلاً في الساعة).

جزء من التقنيات الذكية التي يستخدمها Prius PHEV هو المضخة الحرارية التي على عكس السيارات الأخرى التي تولد حرارة من المحرك أو السخانات الكهربائية، تجلب الهواء الساخن من الخارج. كما يتميز أيضًا بنظام تسخين البطارية الذي يحافظ على بقاء الخلايا في درجة حرارة فعالة ، مما يضمن الحفاظ على الكفاءة وطاقة البطارية بمستوى كافٍ لتقليل تأثير الطقس البارد على نطاق القيادة الخالية من الانبعاثات.

فريدة من نوعها في هذا الجزء تويوتا بريوس 2019 Toyota Prius Plug-In Hybrid، حيث لا تزال اللوحة الشمسية جزءًا من قائمة الملحقات ، فهي قادرة على توفير 5 كم (3 أميال) إضافية كل يوم للمجموعة الكلية.