الرئيسية / أخبار السيارات / الكشف عن أول صورة رسمية لسيارة فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2019/2020

الكشف عن أول صورة رسمية لسيارة فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2019/2020

تم الكشف عن الوجه الكامل لأول مرة لسيارة فورد موستانج شيلبي GT500 القادمة، من خلال صورة جديدة مسربة، تم الكشف عنها في منشور Instagram الأخير من قبل المستخدم sinister_lifestyle، ومن المتوقع أن تظهر السيارة لأول مرة في أوائل عام 2019.

أول صورة رسمية لسيارة فورد موستانج شيلبي GT500 تظهر فتحة التهوية الكبيرة وجناح الكربون، ومع ذلك لسوء الحظ ، من الصعب الحصول على تفاصيل حول أحدث إصدار من “موستانج” ، حيث أن المنشور نفسه يتضمن صورتين فقط ، وكلاهما من نفس الزاوية تقريبًا.

ومع ذلك ، فإن كلتا الصورتين تتوافق مع الصور الرسمية للحملة التي أسقطتها فورد في مايو ، والتي تضمنت أيضاً مخطط اللونين الأزرق والأبيض، هذا الجناح الكربوني الكبير ، وعنصر تنفيس غطاء المحرك.

ووفقًا لتسريب آخر من حدث لاس فيغاس الذي تم نشره في منتدى المعجبين Mustang6G.com ، فإن قوة محرك فورد موستانج شيلبي GT500 القادمة ستكون أقرب إلى 790 حصان، وستصل الطاقة إلى العجلات الخلفية إما عن طريق ناقل الحركة اليدوي أو ناقل أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. ومن المتوقع أن يكون محرك V8 ذي الشحن العالي غير المشهور مجهولاً تحت غطاء المحرك المنتفخ.

أيضا تفيد التوقعات أن نسخة موستانج بأربعة أبواب قد تم تأكيدها للجيل التالي، والذي من المتوقع أن يكون في عام 2022 ، وأنه سيتم تشغيله بواسطة محرك V8 مزدوج الشحن التوربيني ويتم وضعه كسيارة منافسة لبورش باناميرا وأودي A7.

 

 

شاهد أيضاً

“هيونداي” تخطط لتطوير شبكة لشحن وقود خلية الهيدروجين

تخطط شركة هيونداي موتور أستراليا (HMCA) ، بالتعاون مع عدد من شركات الطاقة العالمية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *