الرئيسية / أخبار السيارات / الكشف عن طراز Audi‘s 2020 S8 بنظام التعليق الذكي

الكشف عن طراز Audi‘s 2020 S8 بنظام التعليق الذكي

كشف الطراز الرائد لسيارة Audi‘s 2020 S8 الغطاء في وقت سابق من هذا الشهر ، والذي يتميز بالتوقع النشط للتعليق بشكل قياسي. الآن ، توفر شركة صناعة السيارات هذه التكنولوجيا على A8 العادية ، وإن كان كإضافي.

في ألمانيا ، وكذلك الأسواق الأوروبية الأخرى ، يمكن للمشترين في البداية طلب Predictive Active Suspension فقط على إصدارات TFSI من A8 ، بدءًا من أغسطس 2019. يبلغ سعر هذا الخيار في ألمانيا 5،450 يورو (6،114 دولارًا).

تستخدم هذه التقنية الجديدة مشغلات كهروميكانيكية لضبط التعليق أو رفع أو خفض العجلات بشكل فردي لإدارة ارتفاع الركوب في كل موقف. بشكل عام ، يمكنهم رفع أو خفض الجسم بما يصل إلى 85 ملم (3.3 بوصات) خلال خمسة أعشار الثانية.

علاوة على ذلك ، توجد محركات كهربائية مدمجة تقع بالقرب من كل من عجلات A8 ، تغذي النظام الكهربائي للسيارة بقوة 48 فولت. يحتاج النظام فقط إلى حوالي 10 إلى 200 واط ، وهو أقل من البدائل الهيدروليكية المماثلة. على سبيل المثال ، فإن الدافع الحاد للغاية (كما هو الحال في حلبة السباق) سوف ينتج عنه طلب طاقة قصيرة للغاية ولكنه مرتفع يصل إلى 6 كيلووات.

أفضل ما في الأمر هو أن تقنية Audi’s Predictive Active Suspension تعمل جنبًا إلى جنب مع نظام التعليق الهوائي للسيارة ، فضلاً عن نظام المعالجة الديناميكي المحدد في القيادة ، وكلاهما قياسي. كما تستخدم الكاميرا الأمامية للسيارة ، وبالتالي تحديد الأسطح غير المستوية حتى قبل الوصول إليها ، مما يشير إلى المشغلات وضبط التعليق بشكل نشط. كل هذا يحدث في بضع ميلي ثانية فقط ، حيث تولد الكاميرا معلومات حول خصائص السطح 18 مرة في الثانية.

ضع السيارة في إعداد “Comfort Plus” وستعرف ميزة أخرى مبتكرة يطلق عليها Transverse Force Reduction. يؤدي هذا إلى رفع الجسم على الجانب الخارجي من الانحناء أثناء إنزاله على الجانب الآخر ، مما يعني أن A8 سيميل إلى الانحناء بنسبة تصل إلى 3 درجات ، مثل دراجة نارية. وفقا لأودي ، بالكاد يلاحظ السائق والركاب مناورة في المنعطفات بسرعة تتراوح بين 80 و 130 كم / ساعة (50 إلى 81 ميلا في الساعة).

في خط مستقيم ، سيقلل نظام التعليق النشط التنبؤي القوى المؤثرة على جسم الإنسان أثناء التسارع أو الكبح الصعب ، بينما في حالة توقف تام ، فإنه سيرفع الجسم بنسبة تصل إلى 50 مم (بوصتان) لتسهيل الدخول والخروج .

بالنسبة للسلامة ، يستخدم نظام Pre Sense 360 ​​° في السيارة أيضًا نظام التعليق النشط Predictive Active Suspension من أجل رفع جسم A8 حتى 80 مم (3.1 بوصة) في حالة حدوث أي آثار جانبية. ووفقًا لأودي ، “يمكن الحد من تشوه المقصورة والأحمال المؤثرة على ركاب السيارة ، وخاصةً في مناطق الصدر والبطن ، بنسبة تصل إلى 50 في المائة مقارنةً بالاصطدام الجانبي الذي لا يتم فيه رفع التعليق”.

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …