الرئيسية / أخبار السيارات / “انفينيتي” تعلن عن لغة تصميم جديدة في سياراتها الكهربائية القادمة

“انفينيتي” تعلن عن لغة تصميم جديدة في سياراتها الكهربائية القادمة

ألمحت انفينيتي قليلا عن مستقبلها هذا الأسبوع، وخلال تجمع صغير في متحف بيترسون للسيارات في لوس أنجلوس ، اقترح رئيس شركة إنفينيتي ، رولاند كروجر ، أن إنفينيتي تعمل على متابعة نموذجها العاشر ، وأن هذا الطراز القادم سيكون مستوحى من سيارة كروس أوفر إنفينيتي FX الأصلية.

مضيفا إن النموذج الأولي 10، الذي ظهر لأول مرة خلال أسبوع مونتيري للسيارات هذا العام والذي عُرض أيضًا في بيترسن – يعرض لغة التصميم المستقبلية للسيارات الكهربائية القادمة للعلامة التجارية.

سوف يستمر النموذج الأولي في السلسلة في إظهار وتطوير لغة التصميم الجديدة، في هذه الحالة يشير إلى ما سوف تستلهمه عمليات الانتقال من إنفينيتي.

وسيكون عام 2019 عامًا مهمًا بشكل خاص ، حيث يصادف الذكرى الثلاثين لشركة انفينيتي، وقد تم الإعلان عن العلامة التجارية في الأصل من قبل نيسان في معرض ديترويت للسيارات لعام 1989 ، والذي غير اسمه في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS) في ذلك العام.

أخبرنا كريم حبيب ، مدير التصميم التنفيذي في إنفينيتي ، في أول ظهور لـ 10 Prototype (في الصورة أعلاه) في أغسطس / آب ، أن هذا كان أول ظهور للغة التصميم الجديدة التي سنشاهدها في سيارات انفينيتي الكهربائية، التي ستبدأ في عام 2021، وقال حبيب إن لغة التصميم الجديدة تهدف إلى أن تكون “بسيطة ، لكنها جذابة ، ومعبرة”.

من المرجح أن تظهر السيارة النموذجية المستوحاة من طراز FX في نفس اللون الفضي مثل النماذج الأولية 9 و 10 ، وسوف تمثل السيارات المبنية على منصة انفينيتي الكهربائية الجديدة.

 

شاهد أيضاً

مازدا تقدم Mazda 550 MX-5 في ذكراها الثلاثين

في معرض شيكاغو للسيارات عام 1989 ، تم تقديم أول MX-5 إلى العالم، بعد ثلاثين …