الرئيسية / صور سيارات / “بالصور” تويوتا تطرح نموذجها الجديد 2019 Hilux GR Sport

“بالصور” تويوتا تطرح نموذجها الجديد 2019 Hilux GR Sport

قامت تويوتا بطرح نموذجها الجديد من طراز هيليكس جي ار سبور “Hilux GR Sport” في معرض ساو باولو الدولي للسيارات ، حيث قامت بإطلاق اسم “Gazoo Racing” على سيارة Bakkie الشهيرة ذات الكابينة المزدوجة.

وكما تقول العلامة التجارية، هذه هي أول سيارة تويوتا ترتدي لقب GR Sport في أمريكا اللاتينية ، وقد تم تطويرها بـ “الدعم المباشر” من ذراع شركة Gazoo Racing اليابانية. سيتم إنتاج 420 وحدة فقط.

تم تصميم Hilux GR Sport في مصنع Zárate لصناعة السيارات في بيونس آيرس ، ويضيف تصميم “رياضي” ونظام تعليق “مكون خصيصًا” لمسارات الحصى السريع. المحرك – في هذه الحالة ، المحرك التوربيني المألوف الذي يبلغ حجمه 2،8 لتر والمرتبط بجميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات – لم يتغير.

تتضمن تحديثات التعليق نوابض أمامية صلبة وإضافة مخمدات أنبوب مزدوج. وتعمل هذه الأخيرة مع صمامات “محددة التحديد” تؤدي إلى “منحنى التخميد المخصص لتعزيز تحكم السائق” و “زيادة الثقة” أثناء القيادة عالية السرعة على الطرق المغطاة بالحصى.

تتضمن تنسيقات التصميم الخارجي استخدامًا واسعًا للألوان البيضاء والسوداء والحمراء المميزة من طراز Gazoo Racing (ألوان الطلاء الرئيسية ، في هذه الأثناء تشمل Pearly White و Black Mica و Metallic Red) ، بالإضافة إلى إضافة حرف “Toyota” على الشبكة ، وهو شريط أسود اللون بار وألواح جريئة عداء. تعمل Hilux GR Sport على سبائك 17 بوصة ملفوفة في 265/65 مطاط جميع التضاريس.

في الداخل ، ستجد جلد مثقب مع خياطة باللون الأحمر ، بالإضافة إلى تفاصيل مختلفة لسباق غاوزو ، بما في ذلك زر البداية ، وحصائر أرضية من ماركة GR-GR ، وصفيحة داخلية مرقمة وشعار GR على مساند الرأس الأمامية.

شاهد أيضاً

“بالصور” شاهد سيارات كلاسيكية روعة من معرض Castle Semple Car show

عاد العرض الكلاسيكي للسيارات الكلاسيكية إلى قلعة سيمبل لوتش “Castle Semple Loch” في لوتشينوتش في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *