الرئيسية / أخبار السيارات / بي ام دبليو تكشف عن الفئة الثالثة 2019 الجديدة BMW 3-series

بي ام دبليو تكشف عن الفئة الثالثة 2019 الجديدة BMW 3-series

كشفت بي ام دبليو النقاب عن الجيل السابع من سيارات الصالون من الفئة الثالثة في معرض باريس للسيارات 2018، مما يمنح الشركة منافسة جديدة من أجل مواجهة أودي A4 وسيارة مرسيدس بنز الفئة C وجهاً لوجه في قطاع الصالون التنفيذي.

سيكون تصميم محرك الدفع الخلفي التقليدي في بي ام دبليو قياسيًا، ويوفر نظام الدفع الرباعي اكس درايف xDrive الخاص بالشركة كخيار، بما في ذلك الموديل 320d، كما تم الاحتفاظ بعلبة التروس اليدوية ذات الست سرعات في السيارة ، بعد أن تم إصلاحها بدقة. وستتوفر سيارة ستيبترونيك ذات الثماني سرعات كخيار.

بي ام دبليو الفئة الثالثة، سوف تقدم محركين بأربع أسطوانات – بنزين واحد ووقود ديزل واحد، وسيساهم الجيل الأحدث من بنزين محرك الديزل TwinPower بسعة 2 ليتر والجزء الأكبر في رفع مبيعات بي ام دبليو من الفئة الثالثة ، مع حصول الديزل على عملية صيانة شاملة لضمان وصوله إلى أحدث أهداف الانبعاثات والاقتصاد ، مما يؤدي إلى زيادة الطاقة إلى 187bhp. مع الحد الأقصى لعزم الدوران من 295 رطل قدم.

هدا ويستند الصالون التنفيذي الصغير الألماني للفئة الثالثة من بي ام دبليو على منصة جديدة ، وتأتي السيارة مع مجموعة توليد طاقة جديدة ، وأكثر فعالية في المكونات ، وتوفر مستويات أعلى من التكنولوجيا على متن الطائرة من تلك التي جاءت من قبل.

ستعرض بي ام دبليو الفئة الثالثة للبيع في 9 مارس 2019، وستبدأ أسعار سيارات بي ام دبليو الجديدة بسعر 43,183 ألف دولار أمريكي فيما يتعلق بسيارة الدفع الخلفي 320D. سوف يبدأ الطقم الرئيسي، وهو الرباعي الأسطوانات 330i ، من 48,386 دولار أمريكي، مع اكتمال التشكيلة مع إدخال محركات البنزين ذات الثلاث أسطوانات وستة أسطوانات، وعدد من الخيارات الهجينة.

شاهد أيضاً

مازدا تقدم Mazda 550 MX-5 في ذكراها الثلاثين

في معرض شيكاغو للسيارات عام 1989 ، تم تقديم أول MX-5 إلى العالم، بعد ثلاثين …