الرئيسية / أخبار السيارات / “بي ام دبليو” تكشف عن خطط لإنشاء مصنع بطاريات جديد في ألمانيا

“بي ام دبليو” تكشف عن خطط لإنشاء مصنع بطاريات جديد في ألمانيا

أعلنت بي ام دبليو عن خطط لإنشاء مصنع بطاريات جديد في ألمانيا لتزويد مجموعة السيارات الكهربائية القادمة،  حيث ستقوم الشركة بإعادة تشكيل وتوسيع مصنع قائم يقوم ببناء سيارات السيدان والكوبيه والهاتشباك.

وتفصيلا، صرحت شركة بي ام دبليو في الشهر الماضي أنها ستوسع بشكل كبير وستقوم بإصلاح مرفق لإنتاج بطاريات للسيارات الكهربائية في مصنعها في دينغولفينغ ، ألمانيا.

ينتج المصنع حاليًا العديد من سيارات السيدان والكوبيه من بي ام دبليو ، بما في ذلك الإصدارات الإضافية من سلسلة 5 و 7.

سوف يغطي خط تجميع البطاريات الجديد في المصنع مساحة 65،000 قدمًا مربعة في المصنع ، وفقًا لتقرير في Autoevolution.

ومع التوسع وخط التجميع الجديد، ستقوم الشركة باستثمار مبلغ “منتصف الرقم المئوي-مليون يورو” لإصلاح المصنع ، حسب ما أفاد رولاند ماورر ، رئيس مجموعة بي إم دبليو الكهربائية ، لشركة أوتوفولوشن.

وقال: “مع إطلاق طرازات جديدة وتزايد الطلب على السيارات الكهربائية ، سنقوم بتصعيد إنتاج المكونات الكهربائية بشكل كبير خلال الأشهر والسنوات القليلة القادمة”.

ومن المتوقع أن يوفر الخط الجديد البطاريات لسيارة ميني الكهربائية 2020 الجديدة ، بالإضافة إلى سيارة بي ام دبليو الرباعية الدفع iX3  طراز 2019 التي سيتم بناؤها في الصين ، و 2021 i4 على أساس مفهوم i Vision Dynamics ، وسيارة iNext الفاخرة.

قد يقوم المصنع بتجميع الجيل التالي من البطاريات من بي ام دبليو مع عبوات مدمجة أكثر وتبريد أكثر كفاءة، كما سينتج وحدات دفع كاملة للسيارات ، مع المحركات والإلكترونيات.

 

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …