الرئيسية / أخبار السيارات / تسريب تفاصيل عائلة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كليا

تسريب تفاصيل عائلة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كليا

تم تسريب الإحصاءات الحيوية لعائلة ديفندر الجديدة Defender الجديدة بالكامل من جاكوار لاند روفر عبر الإنترنت.

والأخبار المهمة هي أنه سيكون هناك ثلاثة إصدارات من لاند روفر ديفندر الجديدة، سيتم إطلاق أول نسختين – 90 و 110 – لعام 2020.

ما يبدو أنها عبارة عن سلسلة من شرائح الشاشة ، والتي تعرض بالتفصيل عائلة لاند روفر ديفندر المبنية من الطراز السلوفيني ، ومجموعة المحركات بالإضافة إلى مجموعة الألوان والخيارات التي تم تصويرها وتحميلها سراً إلى منتدى المتحمسين Land Land Rover. لا يُعرف مكان حدوث التسريب ، لكن يبدو أنه موجز داخلي لـ JLR.

مثل كل طرازات JLR المستقبلية ، تعتمد عائلة ديفندر على نظام MLB الجديد للألمنيوم ، والذي يمكن تصميمه على شكل مزيج هجين معتدل ، ومكونات هجينة وإصدار EV خالص.

لا توجد تفاصيل حول ما إذا كان جميع نسخ لاند روفر ديفندر ستصبح هجينة معتدلة كمعيار أوسيتم تقديم هجينة واحدة فقط في عامي 2020 و 2021.

توصف نسخة Defender 90 في الشرائح بأنها “أيقونة هائلة” لعائلة لاند روفر ديفندر، ستكون داخلية  ديفندر متاحًا في خمسة مقاعد.

إن نسخة Defender 90 هي أيضًا آلة مدمجة بشكل مدهش ، يبلغ طولها 4.323 مترًا فقط. وهي أطول من الإصدارات الثلاثة بشكل هامشي ، في 1.927m. يبلغ حجم قاعدة العجلات 2.587 مترًا فقط. يصل طول المدافعين الثلاثة إلى 1.999 متر ، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول ما إذا كان يتم قياس ذلك عبر المرايا.

من جانب اخر ستعرض سيارة Defender 110 الجديدة أيضًا للبيع في عام 2020. وتصف لاند روفر هذا النموذج بأنه “نهائي” في الأسرة. ستكون متاحة في خمسة ، ستة وسبعة مقاعد. إنها تهدف إلى “الأزواج والعاملين لحسابهم الخاص والمغامرين”. يبلغ طولها 110 4.758 مترًا ولديها قاعدة عجلات أطول طولها 3.022 مترًا ، كما يبلغ طولها حوالي 1.916 مترًا.

ربما تكون المفاجأة الأكبر هي Defender 130 ، التي سيتم إطلاقها في عام 2022 ومن غير المرجح أن يتم اختبارها حتى نهاية عام 2019.

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …