الرئيسية / تقارير و مراجعات / “تقرير” بي ام دبليو تطلق M135i xDrive الجديدة

“تقرير” بي ام دبليو تطلق M135i xDrive الجديدة

في إطلاق وسائل الإعلام الدولية لسيارة BMW 1 Series Hatchback الجديدة ، قدم المصممون والمهندسون في ميونيخ أيضًا طرازًا إضافيًا – M135i xDrive تم تصميمه مع أحدث أجزاء M Performance.

بعد وقت قصير من إطلاق السوق لسيارة BMW 1 Series الجديدة ، تتوفر مجموعة واسعة من أجزاء M Performance الحصرية التي ستعزز المظهر الرياضي للسيارة وإمكاناتها الديناميكية. بالإضافة إلى ذلك ، تلبي الأجزاء أيضًا المتطلبات الوظيفية من حيث البناء الخفيف والديناميكا الهوائية.

تتميز الفئة 1 الموضحة هنا بفتحة أمامية مضغوطة بالكربون ، بالإضافة إلى جناح خلفي أفقي يتدفق من الداخل ، وتنقيط الهواءات الهوائية باللون الأسود شديد اللمعان لتحسين الديناميكا الهوائية. هناك أيضا إدراج عتبة الجانب الأسود شديد اللمعان والناشر الخلفي مصنوع أيضا من ألياف الكربون المضغوط.

أجزاء M Performance الأخرى المقدمة في الفئة 1 هي أغطية المرايا الخارجية وشبكة الكلى M الجديدة مع تصميم شبكي كحل التعديل التحديثي.

في قسم الأداء ، قررت بي ام دبليو BMW تقديم نظام الفرامل الرياضية M Performance مقاس 18 بوصة. الانتهاء من الفرجار الفرامل باللون الأحمر ، لتلك المرئيات الرياضية الإضافية. بالمقارنة مع نظام المكابح القياسي ، فإن المحور الأمامي يحتوي على أقراص مثقبة داخلية أكبر حجماً ذات تصميم خفيف الوزن والتي تمسكها بقوة الفرجار الثابت ذو 4 مكابس. الفرجار ذو الحجم الكبير مصنوع من سبيكة ألمنيوم لتوفير الوزن. يتميز المحور الخلفي بتطابق أقراص الفرامل خفيفة الوزن مع الفرجار العائم أحادي المكبس.

تتوافق بي ام دبليو مع الفرامل الرياضية ، وتقدم Y-Spoke 554M المزورة عالية الجودة M أداء بتنسيق 18 بوصة.

في الداخل ، أضافت بي ام دبليو عجلة القيادة M Performance مع منطقة قبضة الكانتارا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الإبراز البصري من خلال العلامة الحمراء عند الساعة 12 والغرز المتشابك للخياطة باليد.

هناك خيار إضافي للسيارات ذات ناقل الحركة الرياضي Steptronic: يمكن اختيار أذرع تحويل ألياف الكربون M Performance عالية الجودة لتعزيز جو سباقات السيارات في قمرة القيادة.

 

شاهد أيضاً

“تقرير” أفضل السيارات المستعملة للشباب وأكثرها أمانا لعام 2018

إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة لابنك الشاب، فقد يكون من الأفضل أن تفكر في …