الرئيسية / تقارير و مراجعات / “تقرير” ما لاتعرفه عن سيارة بورش كايمان GT4

“تقرير” ما لاتعرفه عن سيارة بورش كايمان GT4

إذا كنت تحب السيارات الرياضية عالية الأداء، فأنت على الأرجح تحب سيارة بورش كايمان GT4. هذه سيارة لها كل من المظهر والأداء لجذب انتباه هواة السيارات الرياضية.

ومع ذلك ، فمن الجيد دائمًا معرفة المزيد عن السيارة التي تهتم بها:

1. إنها نسخة الجيل الثاني من بوكستر Boxster:

يعتبر الكثيرون أن كايمان هو الإصدار الثاني من بورش بوكستر، قد تصبح الأمور مربكة قليلاً من وقت لآخر، لأن هناك بالفعل الجيل الثاني والثالث من بوكستر نفسه ، وهو أمر مختلف تمامًا عن كايمان، ولكن طالما أنك تدرك أن كايمان هو في الأساس النسخة المعاد تصميمها من بوكستر فجيد.

2. ظهرت لأول مرة في عام 2005:

تذكر أن هذه هي الجيل الثاني من السيارات، ظهرت عام 2005. ومنذ ذلك الوقت، خضعت لتغييرات قليلة جدًا، ولكن ليس كثيرًا، إذا وضعت نموذجًا عام 2005 مباشرةً بجوار نموذج أحدث كثيرًا، فلا يزال بإمكانك رؤية التراث والتشابهات بين الاثنين.

3. تم تجديدها في عام 2012:

قررت بورشه أن الوقت قد حان لإعادة تصميم السيارة في عام 2012 لأنه لم يحدث أي تغييرات كبيرة منذ أن ظهرت على الساحة في عام 2005. على هذا النحو ، أعطيت بعض التحسينات على كل من أدائها ومظهرها.

 

4. شهد عام 2016 الجيل الرابع من كايمان:

استغرق الجيل الرابع من السيارة وقتًا أقل بكثير ليصبح حقيقة. في واقع الأمر، لم يكن سوى أربع سنوات من الوقت الذي أعادت فيه بورشه تصميم كايمان حتى جاء هذا الجيل القادم من السيارات. حتى مع ذلك ، فإن السيارة تمكنت من أن تحمل تشابها مذهلا مع تلك التي ظهرت لأول مرة في عام 2005. في حين أن خطوطها أكثر سلاسة بعض الشيء ولديها بعض التحسينات الجادة في الداخل.

5. تجميعها في مكانين مختلفين:

حتى عام 2012، تم تجميع السيارة في أحد المكانين. بالنسبة للجزء الأكبر ، حدث الإنتاج في فنلندا ولكن تم تصنيع بعض السيارات جزئيا في ألمانيا.

6. الاستعانة بمصادر خارجية لتصنيع كايمان:

في عام 2012 ، قررت شركة بورش أنها ستغير الطريقة التي تم بها بناء هذه السيارة وبدأت في الاستعانة بمصادر خارجية لعملية البناء بالكامل لطرف ثالث. لذلك ، لا يتم عادة بناء نماذج 2013 وما فوقها في فنلندا أو ألمانيا ، ولكن في بلدان مختلفة ، مع الاستعانة بمصادر خارجية لعدة أجزاء في مواقع مختلفة ثم شحنها إلى موقع مركزي للتجميع النهائي.

شاهد أيضاً

“مراجعة” هوندا “سيفيك هاتشباك” و “سيفيك آر” يحصلان على تغييرات مهمة

بالنسبة لعام 2019، حصلت كل من هوندا سيفيك هاتشباك وسيفيك آر من النوع الرياضي على تغييرات …