الرئيسية / أخبار السيارات / تيسلا تزيل “القدرة الكاملة على القيادة الذاتية” من جميع طرازاتها .. لهذا السبب!

تيسلا تزيل “القدرة الكاملة على القيادة الذاتية” من جميع طرازاتها .. لهذا السبب!

قامت تيسلا بإعادة تشكيل تشكيلة طراز 3 الخاصة بها، وهي الآن تقدم أرخص إصدار، لكنها لا تزال تزيد عن 10 آلاف دولار أمريكي عن السيارة الموعودة التي يبلغ سعرها 35،000 دولار.

كما قامت باستبدال البطارية بعيدة المدى في النسخة الخلفية ذات الدفع بالعجلات من سيارة السيدان المدمجة التي تتنافس مقابل 49،000 دولار مع بطارية متوسطة المدى بسعر مبدئي يصل إلى 45،000 دولار.

بالإضافة إلى هذه التغييرات، أزالت تيسلا “القدرة الكاملة على القيادة الذاتية” من قائمة الخيارات الخاصة بها من أجل تقليل “الارتباك، والتي قالت أنها أعدتها لإمكانية القيادة الذاتية عندما يكون البرنامج متاحًا للعمل.

وازالت تيسلا الخيار من جميع طرازاتها، وذلك بعد أن كشف الاختبار أن تسويق البرنامج يمكن أن يكون مضللاً.

وقال المدير التنفيذي للشركة إيلون مسك إن الخيار “يسبب الكثير من الارتباك” ، وكشف أن الترقية المطلوبة لشريحة كمبيوتر مصممة لنظام تسلا في النظام لا تزال تبعد نحو ستة أشهر، سيتم توفير ذلك مجانًا للعملاء الذين دفعوا مقابل الحصول على ميزة القيادة الذاتية الكاملة.

وأكدت تيسلا أنه سيتم ضمان تسليم السيارات فقط بحلول 15 أكتوبر قبل نهاية عام 2018 ، عندما ينخفض ​​الائتمان الضريبي الفيدرالي المتاح للشراء من 7500 دولار إلى 3،750 دولار ، يقول موقع الطلبات على الطراز رقم 3 إن شحنات منتصف السيارة من الممكن إصدارها النسخ من ستة إلى عشرة أسابيع ، الأمر الذي سيحصل على بعض الإصدارات قبل الموعد النهائي.

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …