الرئيسية / أخبار السيارات / جاكوار لاند روفر تغلق مصنعها لمدة أسبوعين بعد الانخفاض الكبير في المبيعات العالمية

جاكوار لاند روفر تغلق مصنعها لمدة أسبوعين بعد الانخفاض الكبير في المبيعات العالمية

بدأ مصنع جاكوار لاند روفر في بلدة سوليهال “Solihull ” عملية إيقاف مدتها أسبوعين ، بعد الانخفاض الكبير في المبيعات العالمية في سبتمبر.

وقد بدأت الشركة بالفعل في ضبط إنتاج مصانعها استجابة لطلب السوق، مع وجود 2000 عامل في مصنع Castle Bromwich المسؤول عن سيارات Jaguar XE و XF و XJ، ستستمر عملية إغلاق مصنع سوليهال لمدة أسبوعين حتى الخامس من نوفمبر ، مع عدم تأثر أي وظيفة بالإغلاق وستستمر تسليم سيارات العملاء في الوقت المحدد.

وقال متحدث باسم الشركة: “كجزء من استراتيجية الشركة المستمرة لتحقيق النمو المربح ، تركز جاكوار لاند روفر على تحقيق الكفاءة التشغيلية ، وستقوم بمواءمة الإمدادات لتعكس الطلب المتقلب عالميا كما هو مطلوب”. “إن قرار إدخال فترة إغلاق لمدة أسبوعين في وقت لاحق من هذا الشهر في سوليهال هو أحد الأمثلة على الإجراءات التي نتخذها لتحقيق ذلك.

“لن تتأثر طلبات العميل في النظام وسيتم دفع أجور الموظفين المتأثرين طوال فترة إيقاف التشغيل”.

وعرفت المبيعات العالمية لـ 57،114 سيارة في سبتمبر / أيلول انخفاضاً بنسبة 12.3٪ مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي ، على الرغم مما تسميه شركة جاكوار لاند روفر طلب “قوي” على الموديلات الفاخرة الجديدة مثل رينج روفر فيلار وجاكوار I-Pace الكهربائي.

عانت السوق الصينية من أكبر انخفاض ، حيث بلغت النسبة 46.2٪ – وهو انحراف الشركة عن التغيرات في رسوم الاستيراد واستمرار التوترات التجارية التي تعيق طلب المستهلك. انخفضت الأرقام الأوروبية أيضا بنسبة 4.7 ٪.

انخفضت مبيعات جاكوار لاند روفر في المملكة المتحدة بنسبة 0.8 ٪ فقط في سبتمبر ، مخالفة الانخفاض على مستوى الصناعة بنسبة 20.5 ٪. يمكن أن يعزى العديد من العوامل إلى الركود ، بما في ذلك تقلص الطلب على نماذج الديزل.

 

شاهد أيضاً

“هيونداي” تخطط لتطوير شبكة لشحن وقود خلية الهيدروجين

تخطط شركة هيونداي موتور أستراليا (HMCA) ، بالتعاون مع عدد من شركات الطاقة العالمية ، …