الرئيسية / أخبار السيارات / “جنرال موتورز” تعلن عن عرض جديد بترقية الضمان الأساسي لمركباتها

“جنرال موتورز” تعلن عن عرض جديد بترقية الضمان الأساسي لمركباتها

تقوم جنرال موتورز بترقية الضمان الأساسي لمركباتها من خلال إطلاق ما تسميه ضمانًا ممتدًا “اختياريًا”  من المصد إلى المصد.

في هذه اللحظة ، يستفيد مشتري سيارة شفروليه أو سيارة جي إم سي من ضمان لمدة 3 سنوات، 60،000 كم. في حالة بويك أو كاديلاك ، يمتد هذا الضمان على 4 سنوات و 80،000 كم. الآن ، تقول جنرال موتورز إنها تعزز خطة تشيفي وجي إم سي إلى 5 سنوات و 100 ألف كم ، والضمان لبيوكس وكاديلاك لمدة 6 سنوات و 120 ألف كم.

حيث تقول شركة جنرال موتورز إن عرضها الجديد مختلف هو أن المطالبات سيتم قبولها بلا شك من قبل جميع وكلاء علاماتها التجارية. وبعبارة أخرى، لن يكون من الضروري بعد ذلك أن يقوم المتداولون بملء طلب مع الشركة المصنعة. والأكثر من ذلك ، يبقى الضمان ساريًا بغض النظر عمن هو مالك السيارة، ولن يكون من الضروري إجراء تحويل أثناء بيع سيارة ما زالت تحت الضمان.

ومن المؤكد أن هذا سيساعد على تعزيز قيم إعادة بيع سيارات جنرال موتورز، وتأمل الشركة في جعل الحصول على الضمان الجديد يمثل زيادة صافية للمستهلكين.

في حين تدعي جنرال موتورز أن عرض الضمان الجديد الخاص بها فريد من نوعه، ينبغي الإشارة إلى أن بعض الشركات المصنعة الأخرى تقدم ضمانات مماثلة. شركة هيونداي ، على سبيل المثال، توفر حماية لمدة 5 سنوات و100 ألف كيلومتر، في حين أن تغطية فولكسفاجن لمدة 6 سنوات و 120،000 كم.

 

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …