الرئيسية / أخبار السيارات / جي إم سي كانيون الجديدة سيارة دفع رباعي قادمة من جنرال موتورز

جي إم سي كانيون الجديدة سيارة دفع رباعي قادمة من جنرال موتورز

قبل شهرين ، شوهدت سيارة جيب رانجلر تحت الاختبار في منشأة جنرال موتورز GM’s Milford Proving Grounds، أدى ذلك بطبيعة الحال إلى تكهنات بأن الشركة تدرس منافسًا لسيارة Wrangler و Ford Bronco القادمة.

على الرغم من أن ذلك لا يزال غير مؤكد ، يشير تقرير صادر عن موقع Automotive إلى أن ذلك ممكن، فوفقًا للنشر ، يمكن للشركة إطلاق سيارة دفع رباعي وعرة استنادًا إلى الجيل التالي من شفروليه كولورادو وجي إم سي كانيون.

إذا كان التقرير صحيحًا ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نرى السيارة حيث لا يُتوقع إعادة تصميم سيارات بيك آب متوسطة الحجم حتى عام 2022 أو ما بعد ذلك،مما يشير  إلى أن سيارات الدفع الرباعي لا تزال بعيدة لعدة سنوات .

ومع ذلك ، يبدو ذلك مرجحًا لأن شركة جنرال موتورز تتطلع إلى استثمار مليار دولار (818 جنيهًا إسترلينيًا / 897 يورو) في مصنعها في وينتزفيل الذي يبني حاليًا كولورادو وكانيون.

عندما ظهرت تقارير حول الاستثمار لأول مرة في شهر مايو ، كانت هناك تكهنات بأن بعض الأموال يمكن استخدامها لبناء سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم جديدة في المصنع.

مثل كولورادو وكانيون ، فإن سيارات الدفع الرباعي ستكون مركبة على هيكل السيارة وهذا من شأنه أن يجعلها أكثر وعرة  مثل Acadia و Terrain.

لا يُعرف شيء تقريبًا عن سيارة الدفع الرباعي ، لكن من المحتمل أن تسير على خطى Bronco و Wrangler من خلال وضع سقف قابل للإزالة.

لا يبدو أن سيارات الدفع الرباعي هي النموذج الجديد الوحيد الذي تدرسه جي إم سي. يذكر التقرير أيضًا تقاطعًا صغيرًا محتملًا يمكن أن يعتمد اسم الجرانيت الذي تم استخدامه على مفهوم ما في عام 2010. وقد يصل النموذج في عام 2022 أو 2023.

 

شاهد أيضاً

“كاديلاك” تضيف قدرة جديدة تتيح البحث وحجز ودفع ثمن مواقف السيارات

تعمل كاديلاك على إضافة قدرة جديدة على منصة التجارة داخل السوق التابعة لها، وذلك بهدف جعل …