الرئيسية / أخبار السيارات / رصد رانج روفر فيلار الجديدة 2019 أثناء أدائها الاختبارات Range Rover Velar SVR

رصد رانج روفر فيلار الجديدة 2019 أثناء أدائها الاختبارات Range Rover Velar SVR

تم رصد سيارة رانج روفر فيلار، أثناء أدائها بعض الاختبارات، والواضح أنها تتمع بسمات مميزة لتصميم نموذج أداء الدفع الرباعي الرئيسي، تعتبر سيارة “فيلار” حالياً أفضل سيارة رينج رو؟ ر بعد (على الرغم من أن هذا لا يكاد يذكر الكثير)، فهل هذا هو نموذج “رينج روفر” الذي سيكون قادراً على منافسة سيارات الدفع الرباعي مثل سيارة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوجليو وبورشه ماكان؟

على عكس هؤلاء المنافسين، فإن سيارة رانج روفر فيلار ستشمل على محرك V8 فائق الشحن بأكثر من 500 حصان، لتتناسب مع ألفا وتتفوق بشكل صحيح على محرك V6 Turb الجديد ذو الـ V6 سعة 2.9 لتر، هناك المزيد من الأدلة على نظام نقل الحركة من نوع V8 المحتمل استخدامه في سيارة Jaguar F-Pace SVR الجديدة ، وهو الطراز الذي يشترك في هيكله الأساسي مع فيلار.

يبدو أن تغييرات التصميم تتبع نموذج سيارة الدفع الرباعي الذي تم تطبيقه بالفعل على رينج روفر سبورت ، لذا توقع مجموعة من مآخذ التبريد أكبر حجمًا ، وعجلات جديدة بقياس 22 بوصة وساحة خلفية أكثر جرأة مع أربعة منافذ عادم مكتنزة. كما يبدو أن السيارة الاختبارية أقل من مستوى فيلار، ومن المحتمل أن تشتمل على نظام تعليق هوائي مُحَوَّل في محاولة لتحسين التحكم في جسمها مقارنة بالنموذج القياسي.

من المحتمل أن يكون هناك الكثير من التغييرات في الداخل أيضًا ، مع لمسة زجاجية ناعمة، تتخللها حلية جديدة من ألياف الكربون ، بالإضافة إلى المقاعد المتميزة ومجموعات الألوان الجديدة.

تتميز سيارة رينج روفر الحالية بإصدار 575bhp من محرك V8 ذي الشحن العالي سعة 5 لتر ، ولكن بفضل الوزن والحجم الكبيرين للسيارة ، نتوقع أن تكون سيارة الدفع الرباعي فيلار أسرع ، على الرغم من انخفاضها المحتمل في الطاقة بما يتماشى مع جاكوار F -Pace SVR.

ستصل السيارة الجديدة إلى السوق العام المقبل حيث ستحظى بالكثير من منافسات الدفع الرباعي، بما في ذلك الفا روميو وبورش وبي ام دبليو X3M ومرسيدس AMG GLC63 S.

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …