الرئيسية / أخبار السيارات / فورد تكشف عن مفهومها الجديد “رينجر ستورم” في البرازيل

فورد تكشف عن مفهومها الجديد “رينجر ستورم” في البرازيل

كشفت  فورد عن مفهومها الجديد “رينجر ستورم” في معرض ساو باولو الدولي للسيارات ، حيث حصلت سيارتها الكازاخستانية الكبيرة ب على الكثير من التعديلات الجمالية، إلا أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كانت فورد في أمريكا اللاتينية تخطط لوضع سيارة العرض هذه في الإنتاج.

وفي حين أن التغييرات التي طرأت على سيارة فورد رانجر ستورم تبدو جمالية بشكل أساسي ، إلا أنها تشبه إلى حد كبير مجموعة ” روجيد ” المحلية من تويوتا ، مع قطع غيار الطرق الوعرة المصنعة مسبقاً.

في المقدمة ، ستجد أيضًا لوحة زاهية باللون الفضي ، وإدخالات من أقراص العسل لتدخل الهواء في المصد، وقد تم إرفاق الكسوة السوداء فوق أقواس العجلات وعلى طول جانبي السيارة.

في هذه الأثناء ، تم حجب اللون الأسود ، بينما أضيفت الشارات إلى غطاء المحرك وعلى طول الجسم. وتمتد قضبان السقف نحو سرير الحمولة لتشكيل شريط تصميم من نوع ما ، بينما يتم تغليف السبائك السبعة عشر بوصة بالمطاط على الطرق الوعرة من بيريللي.

لم يتغير شيء تحت غطاء المحرك ، على الرغم من ذلك ، حيث مازالت محركات فورد التوربينية المزودة بـ 5 أسطوانات على شكل فورد والتي يبلغ حجمها 3،2 لتر 147 كيلوواط و 470 نيوتن متر ، والتي يتم توجيهها إلى العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

وتذكر رينجر رابتور الجديدة أنها توظف محرك ديزل مزدوج توربيني مزدوج بسعة 2،0 ليتر يوفر عزم دوران يبلغ 157 كيلووات و 500 نيوتن متر ، وتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات.

شاهد أيضاً

مرسيدس بنز تعلن عن إطلاق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019

أعلنت شركة مرسيدس بنز أنها ستطلق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019 ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *