الرئيسية / أخبار السيارات / “فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات التحطم مجرد ثوان بعد وقوع حادث.

يجمع نظام بدء التشغيل التكنولوجي البيانات من مركبة ويقيس القوى المطبقة على الركاب والمركبات ويعرض طبيعة وشدة الإصابات المحتملة. يتم إرسال هذه المعلومات إلى أول المستجيبين في سبع ثوان فقط وتهدف إلى توفير علاج أفضل لضحايا الحادث.

ذكرت أوتو نيوز أن ذراع رأس المال الاستثماري لشركة صناعة السيارات السويدية ، صندوق فولفو للسيارات ، مسؤول عن هذا الاستثمار الأخير. على الرغم من عدم الإعلان عن مبلغ الاستثمار ، إلا أنه يأتي بعد بضعة أسابيع فقط من إعلان هيونداي Hyundai أنها ستعمل مع MDGo لنقل نظام تحليل الأذى الذكي للشركة إلى مركباتها المستقبلية.

وقال نائب رئيس تطوير الأعمال في MDGo Shahar Samoelov “الجزء الرئيسي هو الحصول على البيانات من مصنعي المعدات الأصلية بالنسبة لنا ، وهذا هو المكان الذي يتم فيه التحقق من صحة هذا الاستثمار بالنسبة لنا”. “نحن نحاول تقديم طريقة جديدة للنظر في البيانات التي يمكن أن تجلبها المركبة. إنها تتجاوز OEM المتخصصة. إنه شيء يمكن أن يخدم الصناعة بأكملها. ”

يقيس نظام MDG قوى الانهيار بفضل مقاييس التسارع ذات ثلاثة محاور المضمنة في جميع أنظمة ABS للسيارة المستخدمة منذ عام 2001. كما يمكن للشركة جمع معلومات حول شغل المقاعد واستخدام حزام الأمان ونشر الأكياس الهوائية من مختلف أنظمة المركبات. تقول MDGo أيضًا أن نظامها سيوفر بيانات تعطل لشركات التأمين في محاولة للحد من معالجة المطالبات وحالات الاحتيال المحتملة.

 

شاهد أيضاً

“كاديلاك” تضيف قدرة جديدة تتيح البحث وحجز ودفع ثمن مواقف السيارات

تعمل كاديلاك على إضافة قدرة جديدة على منصة التجارة داخل السوق التابعة لها، وذلك بهدف جعل …