الرئيسية / أخبار السيارات / “فولكس فاجن” تعلن عن بناء مصنع مخصص للسيارات الكهربائية فقط

“فولكس فاجن” تعلن عن بناء مصنع مخصص للسيارات الكهربائية فقط

أعلنت شركة فولكس فاجن الأسبوع الماضي أن أعمال البناء قد بدأت في المصنع الأول الذي ستستخدمه حصريًا في تصنيع السيارات الكهربائية على أساس منصة MEB الخاصة بالشركة.

يقع مصنع فولكس فاجن الجديد بالقرب من شانغهاي ، الصين ، حيث يوجد أيضًا مصنع تجميع تيسلا، وفي الإجمال، ستغطي المحطة 151 فدانا وتستفيد من 1400 روبوت من الجيل 4.0 لإنشاء عملية تصنيع آلية للغاية.

كما حددت فولكس واجن أنه سيتم دمج الذكاء الاصطناعي المعزز في عملية بناء التركيب ، وأنه سيتم استخدام العديد من مكونات الواقع الافتراضي.

لن يتم بناء السيارات فقط في المصنع الجدي،. سوف تصنع فولكس فاجن بطاريات أيضا هناك. ومن أجل التأكد من أن الأمر يعود إلى أحدث الممارسات فيما يتعلق بحماية البيئة ، تقول فولكس واجن إنه سيتم نشر 27 تقنية مختلفة تهدف إلى احترام البيئة الطبيعية ؛ معظم هذه الأمور سوف تؤثر على الحفاظ على المياه ، واسترداد الطاقة وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

سيكون المصنع الجديد قادرًا على إنتاج 300000 سيارة كهربائية سنويًا. بشكل حاسم ، سيتم تجميع جميع المركبات على منصة إم دبليو بي من شركة فولكس فاجن ، والتي وعدت الشركة بأنها ستجعل ملكية السيارة أكثر بأسعار معقولة لعدد كبير من المستهلكين.

يذكر أن فولكس فاجن تهدف إلى توفير 50 ​​نموذجًا مكهربًا في أسواق مختلفة حول العالم بحلول عام 2025.

شاهد أيضاً

مازدا تقدم Mazda 550 MX-5 في ذكراها الثلاثين

في معرض شيكاغو للسيارات عام 1989 ، تم تقديم أول MX-5 إلى العالم، بعد ثلاثين …