الرئيسية / أخبار السيارات / فولكس فاجن تكشف عن المزيد من سيارتها 2019 VW T-Cross الجديدة كلياً

فولكس فاجن تكشف عن المزيد من سيارتها 2019 VW T-Cross الجديدة كلياً

نحن على بعد أيام فقط من الظهور العالمي لأول مرة  للسيارة T-Cross الجديدة كلياً، وقد أصدرت شركة فولكس فاجن للتو واحدة من أكثر مقاطع الفيديو تشويقاً حتى الآن، والذي ركز على اللمحات الخارجية والتصميم الداخلي في سيارة الدفع الرباعي.

سيتم الكشف عن سيارة الدفع الرباعي الصغيرة التي مقرها بولو بالكامل في 25 أكتوبر، وسوف تصل إلى أستراليا عام 2019.

نحن نعرف الآن أنه في الجزء الخلفي من T-Cross ، تعد الأضواء جزءًا من تلك المجموعات على شكل C التي رصدناها في الرسومات ، ويبدو أنها متصلة عبر خط من الأضواء المتداخلة التي تمتد بعرض الخلفية.

كما يظهر أن السبائك المذهلة ثنائية اللون في التشكيلة، وأن الواجهة الأمامية تأتي مع الكثير من الأغطية السوداء المعقدة وأضواء الضباب ذات الحواف الفضية.

في الداخل ، ستحتوي النماذج المجهزة جيدًا على مقصورة قيادة افتراضية ، بالإضافة إلى شاشة كبيرة تعمل باللمس المركزي لنظام المعلومات والترفيه. كما هو الحال مع بولو الجديد ، ستقدم T-Cross مجموعة واسعة من القطع الملونة على لوحة القيادة. وستكون المقاعد التي تجمع بين القماش والجلود الصناعية متاحة أيضًا.

ويستند طراز فولكس فاجن الأصغر من فولكس فاجن على منصة MQB القابلة للتطوير في العلامة التجارية ، وسيتم تقديمه دوليًا مع مجموعة من محركات الديزل والبنزين، بالإضافة إلى كونه معدًا للاستخدامات الهجينة للمكونات الإضافية أيضًا.

في أوروبا ، سيلعب محرك البنزين الذي يبلغ حجمه 1.0 لترًا دورًا في البطولة، ولكن ليس من الواضح ما الذي ستجعله المحركات في التشكيلة الأسترالية. لكننا نعرف أن شركة فولكس فاجن في أستراليا قد تحدثت عن خطتها لملائمة T-Cross مع أسعارها للجولف.

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …