الرئيسية / أخبار السيارات / فولكس واجن تطرح سيارتها الجديدة “تاروك” في معرض ساو باولو الدولي للسيارات

فولكس واجن تطرح سيارتها الجديدة “تاروك” في معرض ساو باولو الدولي للسيارات

قامت فولكس واجن بطرح سيارتها الجديدة من طراز تاروك في معرض ساو باولو الدولي للسيارات، حيث تم عرض سيارة الاستعراض أمام سيارة باكاي مزدوجة الأريكة.

تقول العلامة التجارية فولكس فاجن التي تتخذ من فولفسبورغ مقراً لها إن مفهوم الأضداد في طراز تاروك يتميز “بمنطقة تحميل كبيرة ومتغيرة” ، والتي يمكن تمديدها بفضل اللوحة الخلفية القابلة للطي. يمكن إطالة مساحة الأرضية عن طريق فتح الباب الخلفي أو استخدام آلية تسمح بقفل اللوحة الخلفية للراكب الخلفي للراكب (يمكنك التضحية مؤقتًا بالمقاعد الخلفية).

في الداخل ، ستجد شريطًا مرمّزًا بالألوان يمتد عبر المنطقة المحيطة بالكامل ويحيط بنظام ترفيهي مغطى بالزجاج ونظام تحكم رقمي في تكييف الهواء وقمرة قيادة رقمية.

إن مفهوم تراك مدعوم بمحرك TSI بسعة 1.4 لتر ذو أربع أسطوانات والذي يولد 110 كيلو واط ويتكامل مع كل الزوايا الأربع (4Motion الدائم للدفع بالعجلات الداخلية) عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. ومع ذلك ، ستبدأ نماذج الإنتاج بوحدة توربينية وقود بسعة 2،0 لتر تساوي أيضاً 110 كيلووات.

“مع شريط السقف المستوحى من طرق التارغا ، والواجهة الأمامية الجذابة ، وشريط الإضاءة LED ثلاثي الأبعاد في الجانب الخلفي ، والألواح الجانبية القوية والأنيقة ، فإن التصميم التوضيحي لمفهوم تاروك يجعلها أول عملية تجميع للجمع بين العناصر الأسلوبية وقال كلاوس بيشوف ، كبير المصممين في فولكسفاجن: “سيارات الدفع الرباعي في المدن تتميز بتصميم أصيل على الطرق الوعرة.” مضيفا: “يضيف DNA في تاروك ديناميكية مبهجة إلى الشريحة”.

يتبع مفهوم تاروك مفهوم أطلس تاناك ، وهو الكشف عن الأجسام المضادة التي تم الكشف عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات في مارس 2018.

تقول شركة فولكس فاجن “من المؤكد” أنه سيتم قريبا طرح نسخة إنتاج من مفهوم تاروك في البرازيل.

شاهد أيضاً

مرسيدس بنز تعلن عن إطلاق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019

أعلنت شركة مرسيدس بنز أنها ستطلق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019 ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *