الرئيسية / أخبار السيارات / “كيا” تعلن عن موعد الكشف عن نسختها الهجينة Ceed Sportswagon الجديدة كلياً

“كيا” تعلن عن موعد الكشف عن نسختها الهجينة Ceed Sportswagon الجديدة كلياً

أكدت كيا أوروبا أنها ستضيف نسخة هجينة إضافية من سيارتها Ceed Sportswagon الجديدة كلياً خلال النصف الثاني من العام المقبل، مع المزيد من الموديلات التي من المتوقع أن تحصل على محركات تعمل بالتيار الكهربائي في المستقبل القريب أيضاً.

وفي حديثه مع أوتوكار في المملكة المتحدة، قال أرتور مارتينز ، مدير التسويق في شركة كيا أوروبا ، إن Ceed PHEV سوف تستخدم نفس النظام الهجين الذي تتمتع به سيارة Niro PHEV كروس أوفر ، والتي تقوم بتزويد محرك بنزين سعة 1.6 لتر / 147 نانومتر سعة 1.6 لتر يستورد بشكل طبيعي بمحرك كهربائي بقدرة 59 كيلو واط.

وقال مارتينز للصحيفة البريطانية: “سنحتاج إلى المزيد من الكهربة على المنتجات الأخرى في المستقبل. يجب علينا الوصول إلى مزيج من 25 إلى 30 في المائة من النماذج الكهربائية.”

وعلى غرار طرازات Ceed العادية، سيتم إنتاج هذه السيارة الهجينة في المصنع السلوفاكي للشركة، مما يجعلها أول سيارة كهربائية PHEV يتم تصنيعها في أوروبا.

وسيتم تعزيز مجموعة كيا المكهربة في أوروبا في العام المقبل مع سيارة سول EV الجديدة، والمقرر لها أن تكشف في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر 2018.

بالإضافة إلى خططها الهجينة، قال مارتينز أن الشركة تتطلع إلى سيارة تعمل بخلايا الوقود: “نحن ننظر إلى خلية وقود ، في المستقبل ، في سيارة أكبر، لكن ذلك يعتمد قليلاً على اتجاهات السوق الأوروبية ،”

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …