الرئيسية / أخبار السيارات / “مازدا” تكشف عن معلومات رسمية عن CX-5 موديل 2019 المحدثة في اليابان

“مازدا” تكشف عن معلومات رسمية عن CX-5 موديل 2019 المحدثة في اليابان

أصدرت مازدا معلومات رسمية عن CX-5 المحدثة في اليابان، مؤكدة أن المحرك التوربيني 2.5 لتر سوف ينضم إلى هذه التشكيلة.

وتصل التغييرات كجزء من تحديث نموذج لسيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم للعلامة التجارية اليابانية، وفي الوقت الذي يتم عرضه حاليًا فقط في سوق مازدا المحلي، من المتوقع أن يصل الطراز CX-5 الذي تم تحديثه إلى أستراليا في النصف الثاني من عام 2019.

يشق محرك مازدا الجديد من توربو طريقه إلى المزيد والمزيد من الموديلات ، ويبدو أن سيارة CX-5 كروس هي الخطوة التالية. وتبين المصادر أن سيارة مازدا CX-5 2019 ستتبنى نظام التوربو ذو الأسطوانات الأربع سعة 2.5 لتر من مازدا 6 ومازدا CX-9.

إن مجموعة CX-5 الحالية التي تعمل بالبنزين ، والتي تم تحديثها في مايو من هذا العام، تتوافق مع محرك بنزين سعة 2.5 لتر ينتج 140 كيلوواط و 251 نيوتن ، لكن خيار المحرك الجديد والأكثر قوة سيعزز الإنتاج إلى 169 كيلوواط و 420 نيوتن متر.

تتضمن التحديثات الأخرى تقديم Apple CarPlay و Android Auto في اليابان ، بالإضافة إلى نسخة محدثة من G-Vectoring Control من مازدا ، والتي تم تصميمها لزيادة السحب على الأسطح الزلقة ومن خلال التغييرات المفاجئة في الاتجاه.

وعلى الرغم من أن أول عملية إطلاق لنظام G-Vectoring من مازدا كانت تهدف إلى تحسين تجربة القيادة، فإن إصدار Plus هذا يتعلق بإضافة الثبات عند الخروج من الزوايا أو عند تغيير المسارات.

وسيطبق النظام “الكبح الخفيف” على العجلات الخارجية عندما يستشعر السائق الذي يعيد عجلة القيادة إلى وضع المنتصف، مما يساعد على إعادة السيارة برفق إلى خط مستقيم.

تم أيضًا تحديث ميزات السلامة، مع إضافة الكشف عن المشاة ليلاً إلى نظام AEB CX-5 ، ومعالجة داخلية منتعشة بشكل بسيط، بما في ذلك إضافة اثنين آخرين من السماعات.

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …