الرئيسية / أخبار السيارات / مرسيدس بنز تعلن عن إطلاق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019

مرسيدس بنز تعلن عن إطلاق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019

أعلنت شركة مرسيدس بنز أنها ستطلق 12 طرازًا جديدًا أو محدّثًا في عام 2019 ، بما في ذلك موديلات مدمجة متعددة ، و دفع رباعي ، وأول طراز من طراز EQC الكهربائي بالكامل.

جاء ذلك في البيان الصحفي السنوي للمبيعات للشركة، حيث كشفت خريطة الطريق عن خططها للسنة المقبلة ، بدءاً بسيارة eVito الكهربائية المتوسطة التي ستبدأ في وقت متأخر من هذا العام أو أوائل عام 2019.

سيكون الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة GLE التي تم الكشف عنها مؤخرًا أول طراز موجه للركاب في الربع الأول.

وسيتبع ذلك فتحة الباب العالي الجديدة تمامًا من الفئة B من الفئة الثالثة ، والتي من المحتمل أيضًا إطلاقها في وقت متأخر من الربع الأول.

وستكون الخطوة التالية هي المحرك المتنقل من فئة V ، والذي تم إعداده لإطلاق عالمي في النصف الأول ، ولكن لم يتم الكشف عنه بعد في شكل محدث.

بعد إطلاق الجيل الجديد من الفئة (أ) العام الماضي ، ستصل سيارة CLA ذات الأبواب الأربعة ذات الصلة في النصف الأول من عام 2019 ، تليها نسخة عربة المكابح في نهاية العام. لا يزال من المقرر الكشف عن كلا الطرازين – اللذان تم بناؤهما على نفس منصة MFA2 كفئة A و Class-Class.

واحدة من أكثر عمليات إطلاق مرسيدس المتوقعة هي سيارة الدفع الرباعي المتوسطة الحجم EQC الكهربائية بالكامل ، والتي من المقرر إطلاقها في منتصف العام قبل وصولها المحلي في وقت لاحق.

وستنطلق سيارة الـ SUV الكبيرة من فئة GLS ، والتي لم يتم الكشف عنها بعد في مظهر الجيل الجديد ، في النصف الثاني.

 

شاهد أيضاً

“هيونداي” تخطط لتطوير شبكة لشحن وقود خلية الهيدروجين

تخطط شركة هيونداي موتور أستراليا (HMCA) ، بالتعاون مع عدد من شركات الطاقة العالمية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *