الرئيسية / تقارير و مراجعات / “مقارنة” تويوتا كامري اس ال 2018 ومازدا جي تي 6 موديل 2018 .. أيهما أفضل؟

“مقارنة” تويوتا كامري اس ال 2018 ومازدا جي تي 6 موديل 2018 .. أيهما أفضل؟

في حين أن سيارة تويوتا كامري موديل 2018، تتمتع بشعبية كبيرة وتعتبر مثيرة للاهتمام والدهشة للكثيرين، فإن مازدا جي تي 6 موديل 2018، سيارة يعتبرها الكثيرون أيضا أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم للقيادة، حتى لو كان عدد قليل نسبيا من المستهلكين يشتريها بالفعل.

ولكن هل تقدم مازدا جي تي 6 موديل 2018، أكثر من مجرد متعة قيادة؟ وهل تحتفظ كامري الجديدة بما يكفي مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في الحفاظ على مكانتها كمالك لعائلة سيدان؟ دعونا نجيب عن هذه الأسئلة ونساعدك على معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.

كل من تويوتا كامري اس ال 2018 ومازدا جي تي 6 موديل 2018، ينطلقان مع تسعير قائمة بقيمة 43،990 دولار، وفي حالة مازدا، يتوفر أيضًا وقود الديزل باهظ الثمن بقيمة 1100 دولارًا، في حين توفر سيارة كامري SL أقل تكلفة من البنزين (أقل من 3000 دولار) وأربعة أسطوانات (4000 دولار أقل).

في هذا السعر ، تأتي كلتا السيارتين محملتين بميزات بما في ذلك المقاعد الجلدية، عجلة القيادة ومقبض التروس، التحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة، المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً، أضواء السيارات والمساحات، مصابيح LED الأمامية.

ويتم استخدام أجهزة القياس من خلال أجهزة القياس التقليدية وشاشة TFT صغيرة في سيارة GT، في حين تضع SL أكبر شاشة مقاس 7.0 بوصات بين سرعتي السرعة والسرعة التاتكو. يتضمن كلاهما شاشات ملونة موجهة إلى الأمام على الزجاج الأمامي.

يتم توصيل المعلومات والترفيه في كل منها عبر شاشات اللمس التي يبلغ قياسها 8 بوصات المحملة مسبقًا براديو AM / FM / DAB +، والملاحة عبر الأقمار الصناعية، وعرض الكاميرا العكسية. تتضمن مازدا أيضاً جهاز تحكم دوار ثانوي في الكونسول الوسطي للسماح بالتعديلات أثناء الحركة مع أقل إلهاء.

تشمل المواصفات المتباينة أشياء مثل المقاعد الأمامية المبردة، وعمود التوجيه القابل للضبط كهربائياً، وشحن الهاتف اللاسلكي، وفتحة السقف البانورامية في كامري، ولكن المقاعد الأمامية والخلفية المسخنة، والمصابيح الأمامية التكيفية والتعرف على إشارة امرور المرتبطة بالتحكم في السرعة ومحدد السرعة في سيارة مازدا 6.

المحرك:

تأتي مازدا جي تي 6 موديل 2018 فقط بمحرك سعة 2.5 لتر ذو 4 أسطوانات ينتج 184 حصانا و 185 رطل قدم من عزم الدوران. إنها تأتي مع ناقل الحركة اليدوي الممتاز ذو 6 سرعات.

في حين تأتي معظم سيارات كامري بأربعة أسطوانات قياسية جديدة بسعة 2.5 ليتر تنتج 203 حصان و 186 رطل قدم من عزم الدوران، كما تتوفر سيارة كامري بمحرك V6 قوي بقوة 301 حصان.

وتغطي تقييمات ANCAP المتخصصة في اجراء اختبارات الأمان من فئة الخمس نجوم كلتا السيارتين، مع منح تويوتا التقييم عام 2017، وحصلت مازدا على تقييمها في عام 2012.

شاهد أيضاً

“مراجعة” هوندا “سيفيك هاتشباك” و “سيفيك آر” يحصلان على تغييرات مهمة

بالنسبة لعام 2019، حصلت كل من هوندا سيفيك هاتشباك وسيفيك آر من النوع الرياضي على تغييرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *