الرئيسية / أخبار السيارات / “ميتسوبيشي” تحدد رسمياً موعد إطلاق سيارتها الجديدة تريتون “Triton” موديل 2019

“ميتسوبيشي” تحدد رسمياً موعد إطلاق سيارتها الجديدة تريتون “Triton” موديل 2019

ستقوم ميتسوبيشي رسمياً بسحب الغطاء الجديد عن تريتون “Triton” في التاسع من نوفمبر 2018، وستنطلق من مصنع الانتاج في تايلاند.

لا يعرف الكثير عن النموذج الجديد بخلاف ما يمكنك رؤيته في الصور المحفزة، والتي تشير إلى أن الواجهة الأمامية ستعتمد طوابير التصميم الآسيوي من سيارات الدفع الرباعي الحالية الأخرى من ميتسوبيشي.

وقد اجتاز تريتون الموجة المزدوجة لكابينة الدفع الرباعي في أستراليا بشكل جيد ويظل رقمًا ثابتًا في سباق المبيعات خلف تويوتا هايلكس وفورد رينجر.

وقد حققت هذا على الرغم من كونها سيارة أصغر من غيرها في هذه الفئة، مع عرض قوي مقابل المال وخصم كبير من المصنع والتجار، ولكن لايتوقع أن تستمر هذه الخصومات بمجرد وصول النموذج الجديد، ولكنما لم يكن لدى سيارة تريتون الجديدة بعض المفاجآت غير المتوقعة، فسوف تعود الخصومات لجلب المشترين.

وبحسب التوقعات فإن تريتون لعام 2019 ستقدم “أداءًا محسّنًا ووظيفية وقوة تحمل وأمانًا وصقلًا استنادًا إلى تعليقات مالكيها في جميع أنحاء العالم”.

ولم ترد أي تفاصيل حول وجود محركات جديدة في ميتسوبيشي تريتون 2019، أو استمرار محركات البنزين والديزل الحالية التي يبلغ قطرها 2.4 لتر من تريتون، لكن بحسب التوقعات فقد تعتمد على الديزل في أستراليا، والتي ستصل إليها في الربع الأول من عام 2019.

 

 

شاهد أيضاً

“فولفو” تستثمر في تقنية MDG لإعلام الأطباء بمعلومات التحطم ثوان بعد وقوع حادث

أعلنت شركة فولفو عن استثمار في شركة MDGo الإسرائيلية التي ابتكرت تقنية ترسل للاطباء معلومات …